TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الصحة البحرينية: تسجيل حالة وفاة و133 إصابة جديدة بـ"كورونا"

الصحة البحرينية: تسجيل حالة وفاة و133 إصابة جديدة بـ"كورونا"
داخل أحد مراكز العزل الصحي في البحرين

مباشر: أعلنت وزارة الصحة البحرينية،  اليوم الأربعاء، عن تسجيل 133 إصابة جديدة بفيروس كورونا المُستجد ، لافتة إلى إجراء مايزيد عن 438 ألف فحص مخبري حتى اليوم .

ووفقا لتغريدات على الصفحة الرسمية للوزارة على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، أشارت الوزارة، إلى  أن من بين الإصابات الجديدة 27 حالة تتلقى العلاج والعناية في مراكز العزل الصحي المُتخصصة.

ولفتت الوزارة، إلى شفاء 13.866 ألف حالة، ومغادرتهم لمراكز العزل والعلاج.

ونوهت إلى تسجيل حالة وفاة بالفيروس لمواطن يبلغ من العمر 64 عاما.

وأعلنت وزارة الصحة في البحرين يوم أمس الثلاثاء رصد 540 إصابة جديدة بفيروس كورونا، بعد إجراء 5671 فحص، اليوم الثلاثاء، وشفاء 599 حالة إضافية جديدة.

وكانت الوزارة قد أعلنت يوم أمس أيضا  عن تسجيل حالة وفاة جديدة لمواطنة بحرينية تبلغ من العمر 80 عاماً كانت تُعاني من الإصابة بوباء فيروس كورونا المُستجد (كوفيد-19).

وأعلنت وزارة الصحة البحرينية يوم أول أمس الأثنين عن تسجيل 317 إصابة جديدة بفيروس كورونا، تعافي 379 حالة إضافية جديدة، وتسجيل 3 حالات وفاة لحالات قائمة كانت تُعاني من الإصابة بوباء فيروس كورونا.

وأعلنت وزارة الصحة البحرينية، يوم الأحد الماضي عن تسجيل 514 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، شفاء 628 حالة إضافية جديدة، ورصدت الوزارة أربع حالات وفاة لمواطن ومواطنة، ووافدين اثنين.

ترشيحات:

بورصة البحرين تعود للخسائر بنهاية التعاملات